40 مليون تحميل في أربعة أيام فقط !! ( لعة سوبر ماريو رن ) للأجهزة الآيفون 40 مليون تحميل في أربعة أيام فقط !! ( لعة سوبر ماريو رن ) للأجهزة الآيفون | Hani informations

مدونتنا :

‏مدونة تقنية علمية متنوعة تتطلع لكل ماهو جديد و غير مألوف و أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا لكل من تستهويه التقنية والمعلوميات و متعة التعلم.‏

40 مليون تحميل في أربعة أيام فقط !! ( لعة سوبر ماريو رن ) للأجهزة الآيفون


40 مليون تحميل في أربعة أيام فقط !! ( لعة سوبر ماريو رن ) للأجهزة الآيفون.

سلام الله عليكم زوارنا الكرام ، في هذه التدوينة سنمدكم بأهم المعلومات عن هذه اللعبة وأرقامها القياسية مقارنة مع لعبة بوكيمون جو، وأيضا رابط تحميلها لنظام أي أو أس ، اللعبة حققت أكثر من 40 مليون تنزيل بعد أربعة أيام فقط من إطلاقها على نظام التشغيل آي أو إس، وكانت قد حققت 2.85 مليون تحميل في يومها الأول وهو كبير جداً لدرجة أنه يجعل رقم تحميلات " بوكيمون جو " متواضعاً أمامها حيث حققت 900 ألف تحميل في الـ 24 ساعة الأولى من توفرها على المتجر. لتحطم بذلك الرقم القياسي كأسرع الألعاب انتشارًا على هذه المنصة.


وحتى يوم أمس الأربعاء، كانت لعبة “سوبر ماريو رن” تتربع على قمة تصنيفي “أهم التطبيقات المجانية” و “أفضل إجمالي التطبيقات” على متجر آب ستور، بينما ما تزال لعبة “بوكيمون جو” ضمن قائمة أهم 10 تطبيقات، وفي المركز الثامن تحديدًا.

وما سيقيد من عدد مرات تحميل سوبر ماريو هو أنها متاحة فقط على iOS حالياً، ومن المتوقع أن تصل إلى أندرويد العام القادم وهو ما سيرفع تحميلاتها بشكل كبير جداً نظراً للحصة السوقية الطاغية للنظام المذكور.

شار إلى أن لعبة “سوبر ماريو رن” تتوفر على مجانًا، ولكن يتعين على المستخدم دفع مبلغ 10 دولارات أميركية للتمتع بكافة محتوى اللعبة، إذ إن المحتوى المتاح مجانًا مقيد بثلاثة مستويات فقط.

وتتطلب Super Mario Run إتصال دائم بشبكة الإنترنت لكي يتمكن المستخدم من اللعب، وفي حالة انقطاع الإتصال بالإنترنت ستظهر نافذة منبثقة تخبر المستخدم بأن عليه أن يتصل بالإنترنت للاستمرار في اللعب، ويمكن للمستخدمين تحميل اللعبة الآن مجانا من خلال متجر آبل للتطبيقات.

وكانت الشركة اليابانية قد أعلنت عن “سوبر ماريو رن” خلال حدث الإعلان عن هاتفي آيفون 7 وآيفون 7 بلس في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، وهي تعتزم إطلاق المزيد من الألعاب المحمولة، بما في ذلك سلسلة المغامرات Fire Emblem ولعبة البناء Animal Crossing في شهر آذار/مارس القادم.
شارك على جوجل بلس

Golden Diversity

أسمي حني محمد بلدي هو الجزائر أعيش في غرداية أعشق التدوين في مجال التقنية،احاول دائما مشاركتك بأي معلومة أعرفها لكي أنت بدورك تفيد وتستفيد وتعم الفائدة، هدفي هو افادتك بمعلومة صحيحة وسلسة يفهمها الصغير والكبير وأتمنى أن أكون عند حسن ظنك.
    Blogger Comment
    Facebook Comment