أفضل 3 ساعات ذكية تعمل بنظام الأندرويد (Android Wear) لعام 2016 أفضل 3 ساعات ذكية تعمل بنظام الأندرويد (Android Wear) لعام 2016 | Hani informations

مدونتنا :

‏مدونة تقنية علمية متنوعة تتطلع لكل ماهو جديد و غير مألوف و أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا لكل من تستهويه التقنية والمعلوميات و متعة التعلم.‏

أفضل 3 ساعات ذكية تعمل بنظام الأندرويد (Android Wear) لعام 2016

سلام الله عليكم زوارنا الكرام ، اليوم في هذه التدوينة الجديدة سنقدم لكم أفضل الساعات الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد 2016 ، في كل عام عام تصدر العديد من الساعات الذكية الجديدة و تتسابق الشركات على تقديم كل ما هو جديد، لكن يظل المستخدم في دوامة سؤال ما هى أفضل ساعة ذكية لذلك العام؟ و ما الساعة المناسبة لي؟ وكان هذا العام أيضا مليئ بالساعات الذكية المتطورة وان كانت لديك نظرة سلبية فيما يخص الساعات الذكية فأنصحك بتغيير رأيك وإعادة التفكير خصوصًا بعد التطور الكبير الذي يشهده نظام Android Wear . والممتازة وفيما يلي سنقدم لكم الأفضل لعام 2016.



1 -  ASUS  ZenWatch 3


كشفت شركة ASUS عن الإصدار الجديد من ساعتها الذكية ZenWatch 3 في معرض IFA ببرلين الألمانية، وعرفت الساعة الذكية الجديدة تحسينات مميزة على مستوى التصميم على وجه الخصوص، حيث يختلف الإصدار الجديد بشكل كلي عن سابقه من حيث التصميم الذي اختارته الشركة، إذ تحولت من تصميم مستطيل إلى تصميم دائري، إلى جانب تحسينات على مستوى العتاد وتجربة الاستخدام، مع استمرارها في توفير سعر في المتناول، وإن كان سعرًا أغلى من الإصدار السابق، حيث يأتي الإصدار الجديد بسعر 229 يورو مع الحزام المطاطي و249 يورو مع الحزام الجلدي، وكان موعد إطلاق  الساعة في أوروبا في شهر أكتوبر الماضي.

وتعد ساعة Zen Watch 3 أحد الساعات الراقية ذات المواصفات الجمالية الرائعة، فهى تأتى مدعومة بهيكل معدنى من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما أنها مقاومة للماء وتأتى فى تصميم دائرى بشاشة بمساحة 1.39 بوصة بدقة عرض 400×400 من نوعية AMOLED كما أنها تأتى مدعومة بطبقة من زجاجاGorilla Glass 3 لحمايتها، وتمتلك الساعة الذكية الجديد معالج Snapdragon Wear 2100 مع بطارية يمكنها العمل لمدة يومين متتابعين.




اذا كنت ترغب في تجربة جديدة وجيدة للساعات الذكية وبأفضل سعر فأنصحك بساعة Asus ZenWatch 2 لأنها أفضل خيار لك كبداية وبسعر رائع جدا $150 ، وهي  تقدم لك مواصفات ممتازة بجانب التصميم الجيد والمشابه لساعة Apple Watch، و بكل تأكيد إذا كانت ميزانيتك منخفضة فتلك الساعة هى الخيار الأمثل لك.

مواصفات ساعة ASUS ZenWatch 2 :

الإصدار الأول :
إصدار WI501Q 222 مم

شاشة أموليد بحجم 1.63 بوصة وبدقة 320X 320
معالج سناب دراجون 400 رباعي النواة وبتردد 1.2
512 ميجابايت رام ذاكرة عشوائية
4 جيجابايت مساحة داخلية
بطارية سعة 400 ميلي أمبير
أبعاد: 40.7X 49.6 مم، وبسُمك 10.9 مم
مقاومة للماء والغبار بتقنية IP67

الإصدار الثاني :
إصدار WI502Q 18 مم

شاشة أموليد بحجم 1.45 بوصة وبدقة 280X 280
معالج سناب دراجون 400 رباعي النواة وبتردد 1.2
512 ميجابايت رام ذاكرة عشوائية
4 جيجابايت مساحة داخلية
بطارية سعة 300 ميلي أمبير
أبعاد: 37.2X 45.2 مم، وبسُمك 11.8 مم
مقاومة للماء والغبار بتقنية IP67
السعر
• 130 دولار وقابل للزيادة تبعاً للإصدار




3 -     Huawei watch


تعتبر أفضل ساعة ذكية تعمل بنظام الأندرويد ، فهى تتميز بتصميم مسطح خلاب يشبه الساعة التقليدية لكن بتقنية عصرية وتصميم أكثر جاذبية، وتلك النقطة هى ما تميز ساعة Huawei عن باقي منافسيها الذين فشلوا في تحقيق ذلك فقدموا قطعة إلكترونية تُوضع على اليد وليس ساعة ذكية.
كما يمكنك تبديل الأساور بكل سهولة بما يتناسب مع ذوقك، وأخيرًا البطارية تدوم لفترة طويلة مما يمكنك من استخدامها لفترة طويلة نسبيًا دونّ إعادة شحنها كل بضع ساعات!

مواصفات ساعة Huawei الذكية

  •  شاشة أموليد بحجم1.4 بوصة وبدقة 400X 400
  •  معالج سناب دراجون 400 رباعي النواة وبتردد 1.2
  •  512 ميجابايت رام ذاكرة عشوائية
  •  4 جيجابايت مساحة داخلية
  •  بطارية سعة 300 ميلي أمبير
  •  أبعاد: 42.0X 42.0 مم، وبسُمك 11.3 مم
  •  مقاومة للماء والغبار بتقنية IP67
السعر :
• $1,187.00
و كما تري السعر مرتفع جدًا لكن ما ستحصل عليه من مواصفات وإمكانيات سيعوض عليك ذلك.


كانت هذه أفضل 3  ساعات ذكية تعمل بنظام الأندرويد  لعام 2016 وهذا حسب المميزات الكبيرة التي تتمتع بها هذه الساعات وأيضا للإقبال الكبير عليها من الناس ، أتمنى أن الموقع قد أعجبكم ونال رضاكم ، يمكنك تشجيعنا عبر متابعتك لنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي :

تابعنا على :

صفحتنا على الفيس بوك : 
https://www.facebook.com/hani1info
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قناتنا على اليوتيوب : 
https://www.youtube.com/mychannel



عش كل لحظة كأنها آخر لحظة في حياتك ...
عش بالإيمان ... عش بالأمل ...
عش بالحب ... عش بالكفاح ...
وقدر قيمة الحياة ...


فـــــي أمـــان الله 
شارك على جوجل بلس

Golden Diversity

أسمي حني محمد بلدي هو الجزائر أعيش في غرداية أعشق التدوين في مجال التقنية،احاول دائما مشاركتك بأي معلومة أعرفها لكي أنت بدورك تفيد وتستفيد وتعم الفائدة، هدفي هو افادتك بمعلومة صحيحة وسلسة يفهمها الصغير والكبير وأتمنى أن أكون عند حسن ظنك.
    Blogger Comment
    Facebook Comment