ماهو الروت لهواتف الأندرويد ؟ ماهو الروت لهواتف الأندرويد ؟ | Hani informations

مدونتنا :

‏مدونة تقنية علمية متنوعة تتطلع لكل ماهو جديد و غير مألوف و أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا لكل من تستهويه التقنية والمعلوميات و متعة التعلم.‏

ماهو الروت لهواتف الأندرويد ؟

موضوع اليوم :  ماهـــو الروت لهواتف الأندرويد ؟

بسم الله الرحمان الرحيم ، كيف حالكم أحبتي ؟ أتمنى أنكم بخير وبصحة وعافية ، أرحب بكم على مدونة Hani Informations ، في موضوعنا لليوم سنتحدث عن الروت وخصائصه ( فوائده وأضراره ) .





 مصنعوا الهواتف يقومون بوضع قيود برمجية على هواتفها وهي تحول دون السماح للمستخدم للقيام بما يريد في النظام مثل التعديل الجوهري فيه ، لكن بعد الحصول على صلاحيات الروت يمكنك تغيير الخط الاصلى او حذف التطبيقات التى تاتى مع الجهاز تماما او تعريب الجهاز اذا كان من الاجهزة القديمة وايضا الخطوه التى يريدها الجميع وهى تهكير الالعاب اى يمكنك الغش فى اى لعبه وزيادة الارقام والمراحل وفتح اى مرحله مغلقه كما يمكنك اذا كنت مستخدم متقدم ان تقوم بتغير قيم فى الريجسترى او تغيير حجم الكاش ميمورى وغيره الكثير من الاشياء التى تتيح لك صلاحيات الروت ان تفعلها فى الهاتف.

شاهد الشرح على قناتي على اليوتيوب :  HANI TV 


                 


يعني بكل بساطة الروت يعطيك الصلاحيات والامكانيات لتصبح مستخدم متقدم وذلك بكسر القيود والحماية التي قامت جوجل بوضعها على نظام الاندرويد والتي قامت الشركات المصنعة للأجهزة بوضعها ايضا.

تابعني على :
* قناتي على اليوتيوب        : .youtube.com/hanitvwatchandenjoy

*  صفحتي على الفيس بوك : facebook.com/hani1info

*  صفحتي على الأنستقرام  : hanitv.officiel@

شارك على جوجل بلس

محمد حني

أسمي حني محمد بلدي هو الجزائر أعيش في غرداية أعشق التدوين في مجال التقنية،احاول دائما مشاركتك بأي معلومة أعرفها لكي أنت بدورك تفيد وتستفيد وتعم الفائدة، هدفي هو افادتك بمعلومة صحيحة وسلسة يفهمها الصغير والكبير وأتمنى أن أكون عند حسن ظنك.
    Blogger Comment
    Facebook Comment