تعرف على مميزات الهاتف الخارق والغير عادي + (موعد الإطلاق) !! Galaxy S8 تعرف على مميزات الهاتف الخارق والغير عادي + (موعد الإطلاق) !! Galaxy S8 | Hani informations

مدونتنا :

‏مدونة تقنية علمية متنوعة تتطلع لكل ماهو جديد و غير مألوف و أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا لكل من تستهويه التقنية والمعلوميات و متعة التعلم.‏

تعرف على مميزات الهاتف الخارق والغير عادي + (موعد الإطلاق) !! Galaxy S8

سلام الله عليكم إخواني الكرام ، أرحـب بكم في تدوينة جديدة على مدونة Hani informations ،

تستعد شركة سامسونج للكشف عن نموذجين من هاتفها الرائد الأحدث جالاكسي إس Galaxy S 8، والتي تختلف اختلافاً كبيراً عن النماذج السابقة تبعاً لافتقارها إلى أزرار التنقل التقليدية الموجودة على الواجهة الأمامية للهاتف في السنوات السبع الأخيرة، وذلك وفقاً لشخص مطلع على خطط الشركة.


 هذا الهاتف أتى بمميزات عديدة تجعله الأفضل من بين جميع الهواتف المنافسة ... ان كنت تود معرفتها فأنصحك بمشاهدة الفيديو الذي تحدث فيه عن كل المعلومات والمميزات الخاصة بهذا الهاتف...الخ.    فرجة ممتعة :)

        

أتمنى أن هذا الفيديو قد نال إعجابكم والقادم أفضل ان شاء الله ، يمكنك تشجيعنا عبر متابعتك لنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي :

تابعنا على :

صفحتنا على الفيس بوك : 
https://www.facebook.com/hani1info
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قناتنا على اليوتيوب : 
https://www.youtube.com/mychannel



عش كل لحظة كأنها آخر لحظة في حياتك ...
عش بالإيمان ... عش بالأمل ...
عش بالحب ... عش بالكفاح ...
وقدر قيمة الحياة ...


فـــــي أمـــان الله ...
شارك على جوجل بلس

Golden Diversity

أسمي حني محمد بلدي هو الجزائر أعيش في غرداية أعشق التدوين في مجال التقنية،احاول دائما مشاركتك بأي معلومة أعرفها لكي أنت بدورك تفيد وتستفيد وتعم الفائدة، هدفي هو افادتك بمعلومة صحيحة وسلسة يفهمها الصغير والكبير وأتمنى أن أكون عند حسن ظنك.
    Blogger Comment
    Facebook Comment