هل تخصص " مستغل المعلوماتية " معترف به في الجزائر ؟ ( معلومات ونصائح مهمة ! ) هل تخصص " مستغل المعلوماتية " معترف به في الجزائر ؟ ( معلومات ونصائح مهمة ! ) | Hani informations

مدونتنا :

‏مدونة تقنية علمية متنوعة تتطلع لكل ماهو جديد و غير مألوف و أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا لكل من تستهويه التقنية والمعلوميات و متعة التعلم.‏

هل تخصص " مستغل المعلوماتية " معترف به في الجزائر ؟ ( معلومات ونصائح مهمة ! )

أهلا وهلا بكم أحبتي الكرام في موضوع (  فيديو ) جديد على مدونتنا Hani informations ، 


العديد من الشباب لم يجد ضالته في المدرسة ولم يكن لديه الخيار ليذهب في المجال الذي يريده بحكم المعدل أو أسباب عديدة أخرى ، لاتقلق ولاتخف فيمكنك أخد فرصة أخرى في التكوين المهني، وحاول أن تختار الأفضل لكي تجد فرصة عمل أو منصب في أي مؤسسة حكومية أو لعملك الخاص.



 التخصص الذي سنتحدث فيه في الفيديو هو " مستغل المعلوماتية " ، تكلمت عن هذا التخصص لأني وجدث أن العديد من الأشخاص يبحث عن هذا التخصص ان كان معترف به و ماهي خصائصه ومهامه الرئيسية ...الخ ، هذا ماتحدتث عنه في الفيديو بحيث قدمت معلومات ونصائح بحكم أنـي أدرس في هذا التخصص لهذا وددت مشاركتكم أي شيئ أعرفه عن هذا التخصص ، " المعرفة لاتحتكر بل تنشر لكي يستفيد الجميع " وهذا ماأسعى إليه دائما من خلال هذه المدونة وقناتي على اليوتيوب ، وبإذن الله لن أبخلكم بأي معلومة أعرفها. والآن أتركك لمشاهدة الفيديو ، فرجة ممتعة للجميع :)

       

أتمنى أن هذا الفيديو قد نال إعجابكم والقادم أفضل ان شاء الله ، يمكنك تشجيعنا عبر متابعتك لنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي :

تابعنا على :

صفحتنا على الفيس بوك : 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قناتنا على اليوتيوب : 



عش كل لحظة كأنها آخر لحظة في حياتك ...
عش بالإيمان ... عش بالأمل ...
عش بالحب ... عش بالكفاح ...
وقدر قيمة الحياة ...


فـــــي أمـــان الله ...



شارك على جوجل بلس

محمد حني

أسمي حني محمد بلدي هو الجزائر أعيش في غرداية أعشق التدوين في مجال التقنية،احاول دائما مشاركتك بأي معلومة أعرفها لكي أنت بدورك تفيد وتستفيد وتعم الفائدة، هدفي هو افادتك بمعلومة صحيحة وسلسة يفهمها الصغير والكبير وأتمنى أن أكون عند حسن ظنك.
    Blogger Comment
    Facebook Comment