الأنترنت في الجزائر هي "الأضعف والأكثر سعرا" في المغرب العربي !! الأنترنت في الجزائر هي "الأضعف والأكثر سعرا" في المغرب العربي !! | Hani informations

مدونتنا :

‏مدونة تقنية علمية متنوعة تتطلع لكل ماهو جديد و غير مألوف و أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا لكل من تستهويه التقنية والمعلوميات و متعة التعلم.‏

الأنترنت في الجزائر هي "الأضعف والأكثر سعرا" في المغرب العربي !!

أهلا وسهلا بكم في مدونتنا التقنية Hani informations ، اخواني الجزائريين أقدم لكم فيديو جديد تكلمت فيه عن الأنترنت في الجزائر، بلادنا في المراتب الأخيرة، إذ حلت في المرتية 179 من أصل 201، متقدمة على بضعة دول فقيرة غير مستقرة سياسيا كالنيجر والسودان وأفغانسان.


 أيها الإخوان نحن في عام 2017 ومازلنا في حالة يرثى لها  وكيف لا ونحن نتحدث عن بلد اسمه " الجزائر " وليس أي بلد آخر ، آسف ليس " نحن " بل هم وأنتم تعرفون من أقصد بالضبط ، لم يستطيعوا أن ينجحوا حتى في التكنولوجيا ، بالنسبة لي أمر غريب بلد بثروات هائلة لم يستطع أن يرفع من مستوانا في التكتولوجيا والإتصالات ... ، في الفيديو تحدثت أيضا عن سعر الأنترنت لدينا مقارنة مع المغرب والمزيييييد ، فرجة ممتعة :)

           

أتمنى أن هذا الفيديو قد نال إعجابكم والقادم أفضل ان شاء الله ، يمكنك تشجيعنا عبر متابعتك لنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي :

تابعنا على :

صفحتنا على الفيس بوك : 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قناتنا على اليوتيوب : 



عش كل لحظة كأنها آخر لحظة في حياتك ...
عش بالإيمان ... عش بالأمل ...
عش بالحب ... عش بالكفاح ...
وقدر قيمة الحياة ...


فـــــي أمـــان الله ...

شارك على جوجل بلس

محمد حني

أسمي حني محمد بلدي هو الجزائر أعيش في غرداية أعشق التدوين في مجال التقنية،احاول دائما مشاركتك بأي معلومة أعرفها لكي أنت بدورك تفيد وتستفيد وتعم الفائدة، هدفي هو افادتك بمعلومة صحيحة وسلسة يفهمها الصغير والكبير وأتمنى أن أكون عند حسن ظنك.
    Blogger Comment
    Facebook Comment