كيفية استقبال وارسال الأموال عن طريق الويسترن يونيون في الجزائر كيفية استقبال وارسال الأموال عن طريق الويسترن يونيون في الجزائر | Hani informations

مدونتنا :

‏مدونة تقنية علمية متنوعة تتطلع لكل ماهو جديد و غير مألوف و أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا لكل من تستهويه التقنية والمعلوميات و متعة التعلم.‏

كيفية استقبال وارسال الأموال عن طريق الويسترن يونيون في الجزائر

موضوع اليوم :كيفية استقبال وارسال الأموال عن طريق الويسترن يونيون في الجزائر

أرحب بكم جميعا إخوتي في هذا الفيديو الجديد على مدونة Hani informations التابعة لقناتنا على اليوتيوب Hani Tv ، هناك العديد من إخوتي راسلوني عبر صفحتي على الفيس بوك بعدما قمت بوضع شرح سابق حول كيفية استقبال وارسال الأموال الى الخارج .


 فهناك من يقطن خارج الجزائر ويريد ارسال الأموال فلا يجد طريقة للقيام بالتحويل ، وهناك من يريد القيام بالعكس وهو أن يرسل الأموال إلى الخارج لكن وكما نعلم أن الإرسال إلى الخارج ممنوع ( القانون يمنع ذلك ) للأسف الشديد ، البعض هم بأمس الحاجة لإرسال الأموال إلى الخارج مثلا : ( شراء الدواء ، ارسال الى صديق مقرب ، ارسال الى العائلة في الخارج ... ) ، يعني شيئ مؤسف أن يمنعوا علينا هذا الأمر ، لكن لاتيأسوا فهناك دوما  طريقة بديلة  وهذا ما أتيتكم به في شرح اليوم ، أحبتي سأشرح لكم الطريقة الوحيدة التي يمكنكم  أن ترسلوا بها الأموال إلى الخارج ،  وأما بشأن الإستقبال فيمكنك ذلك وبطريقة سهلة وبسيطة ، بحيث يمكن لأي أحد من أفراد عائلتك أو أي شخص آخر أن يرسل لك الأموال بدون يكون له أو لك حساب .... نعم بدون أي حساب يمكنك أن تمسك أموالك !! ، والمميز في الأمر أيضا هو أنه يمكنك أن تسحب أموالك بشكل فوري !! ، والسلبي في الأمر أنه يمكنك أن تسحب أموالك فقط بالدينار ، البنك لايتيح لك فرصة السحب بالعملة الصعبة ( مؤسف ) ،  لكن هذا لايقلل من مميزات البنك ، اذا لمعرفة المزيد تابع الشرح المفصل ، أتمنى أن تستفيد من هذا الفيديو ... شاركه مع أصدقائك ان نال اعجابك وشكرا ، والآن أتركك مع الفيديو.


     


شارك الفيديو لكي يستفيد الجميع وشكرا على المشاهدة ! 

أتمنى أن هذا الفيديو قد نال إعجابكم والقادم أفضل ان شاء الله ، يمكنك تشجيعنا عبر متابعتك لنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي :

تابعنا على :

صفحتنا على الفيس بوك : 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قناتنا على اليوتيوب : 
https://www.youtube.com/mychannel





* كـــلـــمــــات دلاليـــــة

"     طريقة سحب الارباح من اليوتيوب,ويسترن يونيون في الجزائر،كيف استلم المال من ويسترن يونيون,زيادة ارباح ادسنس بطريقة شرعية,كيف استلم دفعاتي من قوقل ادسنس,استلام ارباح يوتيوب,كيفية استلام المال من اليوتيوب,استلام ارباح ادسنس من ويسترن يونيون,طريقة سحب الاموال من جوجل ادسنس,كيف استلم ارباحي من جوجل ادسنس,استلام ارباح يوتيوب,زيادة ارباح ادسنس بطريقة شرعية,كيف استلم دفعاتي من قوقل ادسنس,طريقة سحب الارباح من اليوتيوب,كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون,رسوم تحويل الاموال ويسترن يونيون,ويسترن يونيون الجزائر،فتح حساب ويسترن يونيون في الجزائر,western union algerie   "




عش كل لحظة كأنها آخر لحظة في حياتك ...
عش بالإيمان ... عش بالأمل ...
عش بالحب ... عش بالكفاح ...
وقدر قيمة الحياة ...
فـــــي أمـــان الله ...

شارك على جوجل بلس

محمد حني

أسمي حني محمد بلدي هو الجزائر أعيش في غرداية أعشق التدوين في مجال التقنية،احاول دائما مشاركتك بأي معلومة أعرفها لكي أنت بدورك تفيد وتستفيد وتعم الفائدة، هدفي هو افادتك بمعلومة صحيحة وسلسة يفهمها الصغير والكبير وأتمنى أن أكون عند حسن ظنك.
    Blogger Comment
    Facebook Comment