أفضل 10 أجهزة حاسوب مخصصة للألعاب 2017 ( مواصفات خرافية شاهد واستمتع !! ) أفضل 10 أجهزة حاسوب مخصصة للألعاب 2017 ( مواصفات خرافية شاهد واستمتع !! ) | Hani informations

مدونتنا :

‏مدونة تقنية علمية متنوعة تتطلع لكل ماهو جديد و غير مألوف و أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا لكل من تستهويه التقنية والمعلوميات و متعة التعلم.‏

أفضل 10 أجهزة حاسوب مخصصة للألعاب 2017 ( مواصفات خرافية شاهد واستمتع !! )

أهلا وسهلا بكم على مدونتكم Hani informations ،اذا مع فيديو جديد أستعرض لكم فيه أفضل 10 أجهزة حاسوب مخصصة للألعاب.


 هناك الكثير من أجهزة الحاسوب في العالم، ولكن البعض منها مصمم خصيصا للألعاب الثقيلة، والأجهزة التي سنتحدث عنها ليست حواسيب محمولة بل مكتبية، ويؤكد بعض المختصين أنه لا يوجد جهاز محمول يتفوق على أداء الأجهزة المكتبية من نفس النوعية، حيث أن هذه الأجهزة تظهر أفضل ما لديها في الألعاب ثلاثية الأبعاد، أفضل حتى من أجهزة بلاي ستيشن 4 و إكس بوكس، العديد من هذه الأجهزة تبنى بحجم صغير للغاية، إذا كان لديك ما يكفي من المال وتريد جهاز جيد للألعاب، عليك بشاهدة هذه القائمة من أفضل 10 أجهزة حاسوب للألعاب لعام 2017.

فرجة ممتعة :)

      


أتمنى أن هذا الفيديو قد نال إعجابكم والقادم أفضل ان شاء الله ، يمكنك تشجيعنا عبر متابعتك لنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي :

تابعنا على :

صفحتنا على الفيس بوك : 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قناتنا على اليوتيوب : 



عش كل لحظة كأنها آخر لحظة في حياتك ...
عش بالإيمان ... عش بالأمل ...
عش بالحب ... عش بالكفاح ...
وقدر قيمة الحياة ...


فـــــي أمـــان الله ...
شارك على جوجل بلس

Golden Diversity

أسمي حني محمد بلدي هو الجزائر أعيش في غرداية أعشق التدوين في مجال التقنية،احاول دائما مشاركتك بأي معلومة أعرفها لكي أنت بدورك تفيد وتستفيد وتعم الفائدة، هدفي هو افادتك بمعلومة صحيحة وسلسة يفهمها الصغير والكبير وأتمنى أن أكون عند حسن ظنك.
    Blogger Comment
    Facebook Comment